التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم عبر موقعنا، رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا للعام الدراسي 2020، وقد أطلقت وزارة التعليم الرابط المخصص من أجل الاستعلام عن نتائج الثانوية، وقد نوهت الوزارة بأن هذا هو الرابط الرسمي للحصول على النتائج، كما أخبرت الطلبة بأنهم يستطيعون الاستعلام عن النتيجة اليوم الأربعاء الموافق 16 ديسمبر 2020، وفي هذه السطور نشرح لكم كيفية الاستعلام عن النتيجة.

أكدت وزارة التربية والتعليم بحكومة الوفاق على جميع الطلاب التوجه نحو الرابط التابع لها ومن ثم يقوم الطلاب بادخال رقم الجلوس الخاص بالطلاب ثم ادخال رقم القيد وبعد ذلك الضغط على عرض درجات الطالب.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2020

قالت وازرة التعليم في حكومة الوفاق الوطني، بأنه من المقرر أن يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة اليوم الأربعاء 16/12/2020، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت طرابلس، حيث سيتم ذلك مع بداية عقد المؤتمر الصحفي كما سيتم التحضير للاحتفالية بالطلبة الناجحين، حيث سيتم حضور العديد من المسؤولين رفيعي المستوى بوزارة التعليم، على رأسهم الوزير الدكتور محمد عماري زايد.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2020

  1. أولا التوجه نحو رابط نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2020: اضغط هنا.
  2. ثانيا يدخل الطالب رقم الجلوس.
  3. ثالثا ادخال رقم القيد.
  4. رابعا الضغط على عرض النتيجة.

سيتم تغطية الاحتفال بنتائج طلاب الثانوية العامة بحضور وسائل الاعلام والصحافة، حيث سيتم بث مباشر لنتائح الثانوية لكي يشاهدة جميع الأهالي في كافة المدن والمحافظات الليبية.

بعد دقائق معدودة سيدأ المؤتمر الصحفي الخاص بوزارة التربية والتعليم الليبية، حيث سيتم الاعلان عن نتائج طلاب وطالبات الثانوية العامة، في كافة المحافظات اللليبية طرابلس، بنغازي، ومصراتة والزاوية، كما سيت عمل احتفال تجت رعاية حكومة الوفاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *