التخطي إلى المحتوى

يستضيف فريق هويسكا نظيره ريال مدريد الضيف الثقيل، مساء اليوم السبت الموافق 6 فبراير 2021، في إطار الأسبوع الثاني والعشرون من عمر بطولة الدوري الإسباني، ومن المقرر أن يخوض الفريقين هذا اللقاء على أرضية ملعب إل ألكوراز، وفي هذا التقرير ننشر لكم أهم التفاصيل المتعلقة بهذه المواجهة، حيث سنتعرف على التشكيلة والموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد.

في الجولة الماضية من الدوري الإسباني تعرض ريال مدريد للخسارة أمام فريق ليفانتي، وقد انتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على الجانب الآخر تمكن هويسكا من تحقيق انتصار مستحق على فريق بلد الوليد، وقد انتهت مجريات المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

تمكن الفريق الملكي من الوصول إلى النقطة رقم 40 ويتواجد في المركز الثالث، فيما يتواجد فريق هويسكا في المركز العشرون ويمتلك في رصيده 16 نقطة، ويطمح فريق ريال مدريد في نسيان طعم الخسارة والانتصار على مضيفه هذا المساء، فيما يأمل هويسكا في تحقيق نتيجة إيجابية على الفريق الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ويسكا

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ويسكا مساء اليوم السبت الموافق 6/2/2021، ويبدأ اللقاء بعد أن يطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الاسعة 5.15 بتوقيت مصر، فلسطين، وفي الساعة 6.15 بتوقيت السعودية، الكويت، قطر، وفي الساعة 7.15 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ويسكا

تعرض مباراة ريال مدريد أمام هويسكا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت الثالثة، وتعد باقة قنوات بي إن هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإسباني.

تشكيلة ريال مدريد ضد هويسكا

في حراسة المرمي: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: فيرلاند ميندي / سيرخيو راموس /  رافائيل فاران / ألفارو أودريوزولا

في خط الوسط: توني كروس / كاسيميرو / لوكا مودريتش.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور / كريم بنزيما / ماركو أسينسيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *