التخطي إلى المحتوى

بدءت اليوم الشركة الوطنية للاسمنت فى ليبيا مواعي فتح حجز الاسمنت بشكل مسبق فى كافة الاسواق الليبية وذلك من خلال نظام ألكترونى مخصص للحجز وبرابط خاص بحجز أسمنت الوطنية  حيث تم فتح الحجز اليوم فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت ليبيا .

منظومة حجز الأسمنت الأهلية 2021

يستطيع كل شخص يرغب فى الحصول على الاسمنت فى ليبيا من تسجيل الدخول الى رابط حجز الأسمنت الأهلية من هنا والحصول على الاسمنت حسب الكمية الراغب فيها حيث حددت الادارة الخاصة بالشركة أن لكل رقم قيد عائلى ميعاد حجز واحد فقط هذا وقد اعلنت الشركة أنها ستعطى عشرة فى المائة كهدية من قيمة السوق لاى ضائعة مستردة تسلم الى الشركة وذلك بحسب بيان نقلته وكالة الأنباء الليبية في طرابلس.

خطوات منظومة حجز الأسمنت

  • رقم القيد بكتيب العائلة
  • الرقم الوطني للشخص،
  • رقم الهاتف
  • العنوان الخاص بالشخص المقصود
  • سيتم حجز موعد واحد لكل رقم قيد

مصنع أسمنت في ليبيا

ويعتبر مصنع أسمنت ليبيا من اولى المصانع الوطنية الليبية التى تم أنشائها عام 1961 وذلك على يد مجموعة من رجال الاعمال فى ليبيا وبدء الانتاج الفعلى له فى مدينة الخمس عام 68 حيث وصلت طاقته الانتاجيه بعد التطويرات الاخيرة فيه الى  330.000 طن سنويًا. ويتم قبول الايصالات وفقا للكميات المحجوز مسبقا مع الشركة وذلك من أجل توزيع عادل لكل مواطن ليبى يريد الحصول على الاسمنت وصرحت الشركة أن من لم يستطيع الحصول على أيصال الحجز يمكنه التجربة فى وقت لاحق نظرا للضغط الشديد على الموقع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *