التخطي إلى المحتوى

منحة العمالة الغير منتظمة في مصر، والمقدمة من وزارة القوي العاملة المصرية، حيث يبحث المصريون خلال الأونة الأخيرة عن طرق الإستعلام عن مستحقي الدعم الخاصة بالعمالة، وهي الخاصة بالدفعة الرابعة من البرنامج، وسوف نعرض لكم خلال هذا المقال، طريقة وكيفية الإستعلام عن المنحة من خلال الموقع الإلكترونية لوزارة القوي العاملة المصرية.

الجدير بالذكر، أن الرئيس المصري «عبد الفتاح السيسي»، قد كشف بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في مصر، وفرض حظر التجوال في البلاد، عن منح العمالة الغير منتظمة، منحة شهرية قدرها 500 جنيه، للعمال أصحاب الحرف الذين ليس لديهم تأمين إجتماعي، من أجل إعانتهم على شراء المواد الغذائية.

طريقة الإستعلام عن المستحقين لمنحة العمالة الغير منتظمة 2020

يمكنكم الإستعلام بكل سهولة، عن أسماء المواطنين الذين تم قبولهم في برنامج الدعم، ويحق لهم الحصول علي مبلغ الدعم، من خلال الرابط التالي (أضغط هنا للإنتقال إلي الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة المصرية).

وأصبح بإمكان المواطنين الآن، في حال عدم القدرة على البحث والاستعلام عن مدى أحقيتهم لبرنامج الدعم، الإتصال على الرقم المقدم من وزارة العامل (142) للحصول على المعلومات والاستعلامات.

ويمكن للمواطنين إرسال الرقم القومي، في رسالة نصية عبر الرقم السالف ذكره، من أجل معرفة مدى أحقية صاحب الرقم القومي، في الحصول على المنحة من عدمها، حيث يتم الرد بهذا الرقم مستحق، أو الرقم المرسل غير مستحق للمنحة.

كما يمكنكم الإستعلام، من خلال الاتصال هاتفيا على الرقم، وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على استفساراتكم الخاصة بالمنحة.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة في مصر 2020

يذكر أن وزارة القوي العاملة المصرية، قد أعلنت عن منح العمالة ذات العمل اليومي، أو أصحاب الحرف اليدوية، منحة لمدة ثلاث أشهر، تستمر حتى الشهر الجاري ديسمبر، وتصرف الدفعة الرابعة من المنحة للمستحقين، عقب التأكد من مدى استحقاقهم لبرنامج الدعم من عدمه، ويستثني منها المواطنين الذين يمتلكون نظام تأمين اجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *