التخطي إلى المحتوى

يستعد عشاق مسلسل قيامة عثمان إلى متابعة الحلقة 47 مترجمة عربي بجودة عالية من مسلسل المؤسس عثمان على قناة atv التركية وقناة اليرموك والفجر الجزائرية في الوقت الذي يبحث فيه الكثيرين إلى معرفة أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 47 بعدما انتهت على مقتل ديفيد الجاسوس المسيحي المتنكر في شخصية إدريس بائع الفخار في قبيلة الكاي منذ سنوات عل يد دوندار بعدما اكتشف  عثمان أمر خيانته.

أحداث قيامة عثمان الحلقة 47

وتدور أحداث مسلسل قيامة المؤسس عثمان حول عدد من القضايا التي يسعى سيد القبيلة لحسمها بداية من معرفة الخونة الذين في القبيلة والتخطيط لوقف هجمات نيكولا وفتح قلعة إيناغول بعدما كاد يقتله بدعم من طارغون الذي أسرت زوجته بالا وزوجة أخيه وعمه دوندار وزوجته بتواطئ من دوندار مع نيكولا، وتمكنت من الحصول على أمانات السيد أرطغرل لعثمان.

وتشهد الحلقة 47 من مسلسل قيامة عثمان كما ظهر في الإعلان الأول والثاني ذهاب جوكتوغ الذي كلفه عثمان بتولي سيادة قبيلة أل أمور بعد مقتل طارغون، إلى قلعة إيناغول لتسليم الأمانات لنيكولا وفق الاتفاق الذي كان بينهما.

تفسير تسليم أمانات أرطغرل لنيكولا

ومن المتوقع أن تكون الأمانات التي منحها جوكتوغ لنيكولا مزيفة باتفاق مع عثمان للاستفادة من تشتيت نيكولا والتمكن من القضاء عليه بالإضافة إلى تأكيد ثقة نيكولا في جوكتوغ.

"ملخص

وتحتوي الأمانات على أماكن تجمع القبائل التركية الموالية للأوغور الذين يمكن الاعتماد عليهم في تكوين دولة كبيرة وجيش لمحاربة البيزنطيين والمغول، إلا أن المفاجأة أن الخرائط عبارة عن أماكن لنصب الأفخاخ والكمائن لجنود نيكولا للتخلص منهم وإضعاف قوة قلعة إيناغول لفتحها.

ومن المتوقع أن يضلل عثمان نيكولا بالأمانات المزيفة وسحبه نحو أماكن محددة لإيقاعه في الكمائن في الوقت الذي يعتقد فيه الأخير أنه يذهب للانتقام من قبائل الأتراك التي سيتحالف معها عثمان.

تردد قناه الفجر الجزائرية 2021

وعن كيفية ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية في الوقت الذي يشهد عملية التحديثات في القنوات من حيث الإشارة والترددات وذلك نجد أنه يشتكى البعض من عدم إستقبال الشارة الخاصة بالقناة ووجود تقطيع أو قطع إرسال لها، ولذلك عليهم تحميل القناة من جديد وإدخال التردد لمتابعة المحتوى حيث للوصول للقناة لمشاهدة قيامة عثمان 47 عبر البيانات:

قمر صناعي: نايل سات.

تردد: 10920.

تصحيح الخطأ: 6/5.

استقطاب: عمودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *