التخطي إلى المحتوى

ارتفعت أحداث مسلسل الميراث في الحلقة 201 وتيرة الأحداث من حدتها في روائع الدراما السعودية باول من “مسلسل الميراث“، مع التطورات الكثيرة التي تجري في الأحداث اليومية والعلاقات التي تنتهي وغيرها يبدأ، ومع العقود التي توقع رغم المخاطر!، ومع العلاقات العائلية التي تتحطم رغم قوتها. والشكوك في الآخرين والتي لا تنتهي، في الحلقة 201 من مسلسل الميراث السعودي.

مسلسل الميراث 201

باسل يقوم بزيارة غير متوقعة الى مكتب ماجد، ويبدأ يسرد له الأكاذيب من أجل أن يقنعه لماذا بقي طوال هذه الفترة دون أن يخبر ديما بمكانه، وعلى ما يبدو أن ماجد إقتنع بكلامه، وبحركه خبيثة من باسل أوصل فكرة الى ماجد أنه يبحث عن عمل، ومن ذوقه لماجد سوف يوظفه بشركته ليبدأ الشغل يلعب مع باسل بطريقته ويحصل على الذي يريده، قبل أن يكتشف أنه هو مرسل الإيميل بالتعاون مع مديره.

من ناحية أخرى يختفي طلال عن أنظار الجميع بينما تعاني والدته من نيران القلق والتوتر من أن ابنها قد يتأذى أو يرتكب خطأ ضد نفسه بعد تعرضه لفضيحة جسيمة أمام الجميع لكنه سيتواصل لها خلال أحداث مسلسل ميراث 201 وطمأنتها، ليؤكد لها أن لم يعد لديه قدرة على النظر إلى وجه أحد بسبب فضيحته على لسان ترف أمام الجميع وكسرة عينه.

الحلقة 201 مسلسل الميراث

ومنصور كل يوم يقترب به موعد العرس يشعر ان الامر يصعب عليه اكثر فاكثر . ولكن من المتوقع ان هذا الزواج لن يتم ابدا . فما السبب سيكون يا ترى . هل سيعلم منصور بوجود ياسمين بالرياض وحينها سيفشخ خطبته من موضي مهما كلف الامر ؟ لان قلبه لا زال متعلق بها حتى الان .

وازدادت حدة المشاكل بين العائلتين ولكن النتيجة لن تكون جيدة حيث سيقوم سراب بضرب أديب ضرباً مبرحاً وسيدخل الى السجن الأمر الذي سيزيد من حدة التوتر في العلاقات بين أفراد العائلة، وها ما سيدفع بشروق للعودة الى أبنائها بعد أن يصلها هذا الخبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *