التخطي إلى المحتوى

صرف الدفعة 37 من دعم حساب المواطن، بالمملكة العربية السعودية، من أهم الموضوعات التي تشغل بال المواطنين بالمملكة، نظراً لاعتبار نظام دعم حساب المواطن، من أهم أنظمة الدعم للآسر ذات الدخل الضعيف، التي تأثرت بالإصلاحات الاقتصادية التي تعمل عليها السعودية تنفيذاً لرؤية التطوير 2030، ويتم صرف دفعات حساب المواطن بصفة شهرية للمستحقين، في توقيت محدد كل شهر ميلادي.

موعد صرف الدفعة 37 من حساب المواطن

من المقرر صرف الدفعة 37 من دعم حساب المواطن، يوم الخميس الموافق 10 ديسمبر 2020، حيث يتم الصرف شهرياً كل يوم 10، على أنه في حالة موافقة يوم الصرف عطلة أسبوعية أو إجازة رسمية، يتم الصرف في يوم قبل أو بعد العطلة أوالإجازة.

صدور نتائج الأهلية للدفعة 37

صدرت نتائج الأهلية للدفعة 37 منذ أيام، ويستطيع المستفيدين الاستعلام عن نتائج الأهلية عبر “Ca.gov.sa“،وذلك في الثلاثين من شهر نوفمبر الماضي، حتي يتم التعرف على مدي استحقاق المسجلين على النظام للدعم من عدمه.

صرف الدفعة 37 حساب المواطن ديسمبر 2020

خلال 48 ساعة تستقبل حسابات المستفيدين من دعم حساب المواطن، حيث ينتظر عدد كبير من الآسر المستحقة للدعم، بعد التحديثات الأخيرة والشروط الواجب توافرها للحصول على الدعم، كما تم مراجعة البيانات ومطابقتها مع الجهات المختصة، وفي حالة مخالفة البيانات للحقيقة، يتم إيقاف الدعم لحين تقديم ما يفيد صحة البيانات.

قد يهمك معرفة تفاصيل صرف المساعدة المقطوعة 1442 ورابط الاستعلام.

شروط التسجيل في حساب المواطن

  1. وجود الهوية الوطنية وكارت العائلة.
  2. تقديم معلومات عن العمل والدخل.
  3. في حالة وجود إعانات من جهات أخري بالدولة تقديم ما يثبت ذلك.
  4. الإفصاح عن دخل الزوجة في حالة وجوده.
  5. تقديم بطاقة الأحوال سواء للعاطل أو موظف الحكومة أو موظف القطاع الخاص.
  6. تقديم رقم الحساب البنكي على أن يكون مفعل لتحويل مبلغ الدعم عليه.
  7. أن يكون راتب المتقدم للحصول على الدعم أقل من عشرين ألف ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *