التخطي إلى المحتوى

يترقب الآلاف من الطلبة والطالبات لحظة إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020 كل الولايات على احر من الجمر، حيث طال انتظار الطلاب لاعتماد النتائج رسميا من قبل وزير التربية والتعليم ولكن في ظل ظروف الكورونا تم تأجيل الأمر، ومؤخرا أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية. عن موعد ظهور نتيجة الثانوية في السودان 2020 والتصريح بنسپ النجاح من خلال مؤتمر صحفي سوف يقام يوم الجمعة القادم ، سوف يتم الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل بالشهادة الثانوية السودانية 2020 وتكريمهم، وأضاف أن المؤتمر الصحفي سيتم إقامته كتقليد معتاد عليه كل سنة.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020

لقد صرحت وزارة التربية والتعليم السودانية أن أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات قد انتهت في جميع لجان الكنترول، مشيرا أن هناك أكثر من 1200 معلن قائمين على أعمال التصحيح وسط إجراءات احترازية لسلامة المعلمين.

روابط استخراج نتيجة الثانوية السودانية 2020

خلال ساعات الغد سوف ننشر مراسم تحضير المؤتمر الصحفي ومن ثم اعلان نسب نجاح الطلاب الدور الاول للشهادة الثانوية، وأنه سيتم الإعلان عن كل الولايات في أن واحد، وذلك من خلال روابط وزارة التربية والتعليم السودانية والبوابة الإلكترونية نتائج السودان.

تتضمن ولايات السودان كل من الجزيرة والخرطوم وشمال دارفور وجنوب دارفور وشرق كردفان وغرب كردفان وكسلا وسنتر والقضاريف والنيل الأزرق والبحر الأحمر وغيرهم من الولايات ويمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور تسجيل رقم الجلوس والولاية عبر التعليقات سوف نوافيكم بكل جديد.

اليوم السبت سوف تعقد مراسم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2020 وذلك بعد تأجيل ظهورها يوم الجمعة الماضي بسبب عدم اعتمادها من السيد الوزير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *