التخطي إلى المحتوى

رابط فحص “كابونة الوكالة” للاستعلام عن الدعم الغذائي للاجئين الفلسطينيين، إن فحص “كابونة الوكالة” يُعد هو الأكثر بحثا عنه بواسطة الكثير من الفلسطينيين الذين يحصلون على مساعدات الغذاء من أجل العائلات اللاجئة بقطاع غزة, وذلك يكون من المنطلق الخاص بالمساعدة بظروف معيشتهم نتيجة لما عاش المواطنون من أحداث متمثلة في حروب ونزاعات بالسياسة.

كما جاء انتشار فيروس كورونا مزينا لتدهور الاقتصاد لدى الكثير من التابعين لذوي الدخل المحدود.

رابط فحص “كابونة الوكالة” لدعم الغذاء يناير 2021

قامت وكالة الأونروا التي تكون مسؤولة عن التوزيع لحصص الغذاء على لاجئي فلسطين في قطاع غزة بالإعلان عن أنه يستطيع المواطنون أن يستعلموا عن كابونة الوكالة عن طريق رابط يعمل إلكترونية تم الإطلاق له من أجل التوفير للجهد.

ويُعد ذلك الرابط كذلك مثل إجراء احترازي؛ من أجل المحافظة على السلامة للمواطنين من أن يذهبوا للمؤسسة, وكذلك التجمعات التي يحدث نشاط بها لوباء كورونا.

خطوات الاستعلام عن “كابونة الوكالة” يناير 2021

يقوم العديد من مواطني فلسطين في قطاع غزة بالبحث عن الكيفية الخاصة بالاستعلام عن “كابونة الوكالة” لشهر يناير لعام 2021, والتي يستطيع المواطن عن طريقها أن يصرف سلع الغذاء, ويمكن للمواطن أن يتبع الخطوات الآتية لكي يقوم بذلك

  • يدخل المستخدم على الرابط الخاص بالفحص لكابونة الوكالة.
  • وبعد ذلك يكتب المستخدم الرقم الخاص بالتسجيل.
  • ثم يضغط على تسجيل.

وبذلك يكون من الممكن للمواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة أن يستعلموا عن فحص “كابونة الوكالة” لشهر يناير 2021, ويُذكر بأن هناك فئات يتم الاستثناء لها من حصولها على هذا الدعم للغذاء منهم من تحصل على دخل ثابت بالشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *