التخطي إلى المحتوى

يعد رابط تسجيل استمارة امتحان أولى ثانوي 2020 عبر موقع التربية والتعليم من بين أهم الخدمات المقدمة الآن من خلال الموقع الرسمي للوزارة لكل الطلاب وأولياء أمورهم في مختلف محافظات الجمهورية، وهذا في ظل إعلان الوزارة عن ضرورة تسجيل وطباعة الاستمارات الإلكترونية لامتحانات الصف الأول الثانوي 2020-2021 بجميع محافظات الجمهورية في أقرب وقت ممكن.

رابط تسجيل استمارة امتحان أولى ثانوي 2020

خصصت وزارة التربية والتعليم رابط مباشر من أجل تسجيل الاستمارات الإلكترونية الخاصة بالامتحانات المفترض إجرائها لكل الطلاب والطالبات أولياء أمورهم في الصف الأول الثانوي لهذا العام الدراسي، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت.

وقد جاءت طريقة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الأول الثانوي 2020-2021 قد جاءت على هذا النحو التالي: “من هنا“، وذلك بحسب ما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم.

خطوات تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي الاختبارات التجريبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن وجود خطوات يتوجب على جميع الطلاب والطالبات الآن اتباعها من أجل تسجيل استمارة امتحان أولى ثانوي 2020-2021 وذلك عبر موقعها على شبكة الإنترنت قبيل دخول فترة الامتحانات خلال الأيام المقبلة، وذلك بحسب ما تم إعلانه من قبل الجهات الرسمية.

وقد جاءت طريقة تسجيل استمارة امتحان الصف الأول الثانوي 2020 على هذا النحو التالي:

  • توجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم المصرية عبر شبكة الإنترنت.
  • اختر خدمات المرحلة الثانوية ثم خدمة تسجيل استمارة امتحان أولى ثانوي.
  • ابدأ في كتابة كل المعلومات والبيانات المطلوبة من قبل الموقع بشكل صحيح.
  • ادخل كود الطالب والرقم السري بشكل صحيح
  • اضغط على “تسجيل الاستمارة”.
  • يتوجب على الطالب الانتظار لحين التأكد من كون الاستمارة قد تم تسجيلها بشكل صحيح.
  • اضغط على طباعة الاستمارة.

تسجيل استمارة امتحانات أولى ثانوي التجريبية 2021

كشفت جهات مسؤولة داخل الحكومة المصرية وخاصة وزارة التربية والتعليم بأن عملية تسجيل استمارة امتحان الصف الأول الثانوي هو أمر ضروري القيام به من قبل الطلاب وأولياء أمورهم في مختلف محافظات الجمهورية خلال هذه الفترة، وذلك حتى يتمكنوا من حضور الامتحانات التجريبية التي ستعقدها وزارة التربية والتعليم خلال الفترة المقبلة داخل مختلف المحافظات والمناطق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *