التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل في برنامج تدريب المساحة، تم الإعلان من قبل الهيئة السعودية عن رابط وطريقة التسجيل في برنامج تدريب المساحة، هذا البرنامج يعد خطوة مهمة من الخطوات التي يقوم بها المهندسين السعوديين في طريق العمل الخاص بهم، حيث أن هذا البرنامج يمنح المهندسين الجدد العديد من المعلومات والخبرات التي تمكنهم من مواصلة العمل الخاص بهم في هندسة المساحة، ويوجد العديد من المميزات التي يتمتع بها المهندسين عند استخدام هذا البرنامج، وفيما يلي سوف نعرض لكم رابط التسجيل في البرنامج والطريقة التي يتم من خلالها التسجيل في البرنامج.

شروط التسجيل في برنامج تدريب المساحة

قامت الهيئة السعودية بوضع بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في المهندسين السعوديين والتي تمكنهم من المشاركة والتسجيل إلكترونياً في برنامج تدريب المساحة، وجاءت الشروط كما يلي:-

  • هذا البرنامج خاص بالسعوديين أي أنه لابد من المتقدم أن يحمل الجنسية السعودية، ولا يمكن لأي مهندس من الدول الأخرى التسجيل في هذا البرنامج.
  • أن تكون عضوية المهندس المتقدم للتسجيل في برنامج المساحة في هيئة المهندسين في السعودية سارية.
  • من أهم الشروط الأساسية التي لابد من توافرها للتسجيل في برنامج تدريب المساحة أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس من كلية الهندسة المدنية في السعودية .
  • يجب أن يكون المتقدم متفرغ بشكل تام لتلقي دروس الدورة التدريبية بكل تركيز واجتهاد ولا يوجد ما يشغله عن الدورة في هذا الوقت.

رابط التسجيل في برنامج تدريب المساحة للمهندسين السعوديين

أعلنت الهيئة السعودية عن إمكانية التسجيل في برنامج تدريب المساحة من خلال الدخول على هذا الرابط https://training.saudieng.sa/.

من خلال كلمة المرور وكتابة إسم المستخدم ثم الدخول على الدورة والتعرف على كافة المعلومات والتعرف على المواعيد الخاصة بالدورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *