التخطي إلى المحتوى

رابط استعلام الدفعة 37 من حساب المواطن برقم الهوية  تصدر على مؤشرات البحث بموقع “جوجل” بالمملكة العربية السعودية، وذلك مع صرف الدفعة 37 لشهر ديسمبر من برنامج حساب الواطن، من الأمور الهامة التي ينتظرها العديد من المواطنين السعوديين الذين ينتظرون الدعم المالي المقدم من حساب المواطن.

استعلام حساب المواطن الدفعة 37

وتقوم الحكومة السعودية وصرفها لمن يستحق من المواطنين السعوديين والمواطنات السعوديات لرفع مستوى الدخل الشهري لهم ومن أجل تخفيف عليهم أعباء المعيشة ولكن هناك شروط من أجل الحصول على دعم حساب المواطن التابع إلى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة حيث تقوم الحكومة السعودية على توفير الدعم المالي لمحدودي الدخل والأسر الفقيرة.

كما وفرت الحكومة بجانب دعم حساب المواطن أسهل طريقة للحصول على سلفة سريعة وعاجلة لتساعدهم في تحمل المسؤولية الكبيرة التي عليهم بسبب الظروف الاقتصادية الحالية التي نمر بها وسوف يتم إيداع حساب المواطن في يوم 10 ديسمبر لذلك موعد صرف حساب المواطن يكون يوم الخميس القادم في السعودية.

رابط تنزيل برنامج حساب المواطن

شروط الأهلية والاستحقاق للاستفادة من حساب المواطن

– أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية.

– أن يكون حامل لبطاقات التنقل.

– أن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر

من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية.

– عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون.

-أن تتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، حيث تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *