التخطي إلى المحتوى

يسعى الآلاف من مستفيدي حساب المواطن إلى تسجيل الدخول إلى رابط الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 37 بعد إيداع دفعة شهر ديسمبر 2020 في حساب المستفيدين، بعد حالة من الانتظار والترقب تسيطر على الملايين من المواطنين بالمملكة العربية السعودية وذلك لإيداع مبلغ حساب المواطن في الدفعة 37 للمستحقين الذين صدرت لهم نتائج الأهلية حيث سيتم الإيداع خلال الساعات الأولى من غدا الخميس العاشر من شهر ديسمبر الجاري.

إيداع حساب المواطن الدفعة 37

كما أشارت وزارة الشؤون الاجتماعية مؤخرا في أخر تصريحاته على مواعيد بدء تمكين المواطنين بالحصول على ھذا الدعم المقرر على أن يبدأ إيداعها اعتبارا يوم الخميس المقبل الموافق ميلادياً 10 ديسمبر 2020 على مستوى جميع المدن السعودية.

ويقدم هذا الدعم على هيئة مساعدات المالیة لأصحاب الدخل المحدود والمنخفض فى المملكة العربیة السعودية كذلك للأسر البسيطة الذين في حاجة الى المساعدة.

استعلام حساب المواطن الدفعة 37

وكان برنامج حساب المواطن قد أقر مؤخرًا عددًا من الضوابط الجديدة التي شملت الفرد المستقل، تعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد إلى جانب تحديد الحد الأعلى للاستحقاق، وتضمنت التعديلات تعليق استقبال أي طلبات جديدة للمتقدمين للحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن بعد تاريخ صرف الدعم للدورة ( 28 ) من شهر مارس لعام 2020م.

ويمكن الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 37 من هنا.

شروط الأھلية للحصول على دعم حساب المواطن

أن يكون المستفيد من البرنامج سعودي الجنسية.

مواطن يقیم بشكل دائم في أراضي المملكة العربية السعودية ويبقى خارجها لمدة لا تزيد عن 90 يوما في السنة.

يشترط عدم تواجد المستفيد في أي مأوى أو سجن حكومي.

يجب أن تكون البيانات متسقة مع بيانات السلطات.

تعتمد معايير الأھلیة على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفراد الأسرة وأعمارهم إذا كانوا فوق سن 18عاما أو أقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *