التخطي إلى المحتوى

دعاء رأس السنة واستقبال العام الجديد 2021ـ، يبحث الكثيرين في تلك الآونة عن أدعية نهاية السنة 2020 ودخول العام الجديد 2021، حيث يرغب الجميع الاستعانة بالله عزوجل في جميع أموره، ونجن على أعتاب سنة جديدة ونرغب أن يكون أفضل مما مضى، وسوف نتعرف على أفضل أدعية مكتوبة لرأس السنة 2021 للأهل والأزواج والأحباب، ونأمل أن تكون خالية من الوباء والأمراض يعيش الوطن العربي والعالم في أمن وسلام.

دعاء رأس السنة 2021

ونظرا أننا خلال ساعات سوف نقدم على عام جديد، يبحث الجميع عن أفضل أدعية لاستقبال العام الجديد 2021  وندعم بالخير والسلام والأمان للأمة العربية البشرية بأمل، سوف تنتشر تلك الأدعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك – تويتر “.

وعلى الرغم من كون اهتمام المسلمين بالسنة الهجرية إلا أن الاستخدام الكامل في جميع الأمور الحياتية في معظم دول العالم يعتمد على تقويم السنة الميلادية 2021.

أدعية استقبال ودخول العام الجديد 2021

  • دعاء استقبال السنة الجديدة 2021 اللهم أن هذه سنةٌ جديدةٌ.. فأسألك فيها العصمة من الشيطان، والقوة على هذه النفس الأمّارة بالسوء والاشتغال بما يقرّبني إليك يا كريم.. يا ذا الجلال والإكرام، يا عماد من لا عماد له، يا ذخيرة من لا ذخيرة له، يا حرز من لا حرز له يا غيّاث من لا غيّاث له.. يا سند من لا سند له، يا كنز من لا كنز له، يا حسن البلاء، يا عظيم الرجاء، يا عزّ الضعفاء، يا منقذ الغرقى، يا منجي الهالكى، يا مُنعم، يا مجمّل، يا مفضّل، يا مُحسن.. أنت الذي سجد لك سواد الليل، ونور النهار، وضوء القمر، وشعاع الشمس، ودوّي الماء، وحفيف الشجر، يا الله، لا شريك لك .. اللّهم اجعلنا خيرًا ممّا يظنون، واغفر لنا ما لا يعلمون، ولا تؤاخذنا بما يقولون.

صور أدعية دخول السنة 2021

أدعية استقبال العام الجديد 2021 دخول السنة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *