التخطي إلى المحتوى

أعلنت الهيئة العامة للعقارات يوم الأحد الماضي الموافق العشرون من شهر ديسمبر الجاري لعام 2020 عن تداول المنصة إلكترونية الخاصة بالأحكام الرقمية في المملكة العربية السعودية وأن التسجيل الإلكتروني للطلبات متاح على مدار اليوم لجميع الأشخاص التي تحمل الجنسية السعودية لذلك أصبح مؤشر جوجل في دخول تلك المنصة في تزايد مستمر وسوف نقدم فيما يلي التفاصيل حول المنصة وطريقة تسجيل الطلبات.

المنصة إلكترونية لهيئة العقارات لدولة السعودية

تم تفعيل منصة أحكام الرقمية للمواطنين السعوديين لكي يستطيع كلا شخص تقديم طلب من أحل امتلاك عقار سكني او من أجل الحصول على طلب لاثبات صكوك ملكية ويكون ذلك بعد تسجيل جميع البيانات وإدخال المستندات والأوراق المطلوبة لذلك فإن المنصة من ضمن أكثر المنصات التي يدخل إليه الزوار لتقديم الطلبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم وجود شكوى من عدد من الأشخاص بأنهم لا يستطيعوا تسجيل الدخول الي المنصة وذلك بسبب الضغط الموجودة على المنصة وفيما يلي سوف نوضح الطريقة الصحية لكيفية الوصول الي المنصة وتسجيل الطلب الخاص بك.

كيفية التسجيل في منصة أحكام الرقمية لهيئة العقارات.

في السطور التالية سوف تجد الطريقة التي تجعلك تسجل الدخول الي المنصة وتقديم الطلب بدون عواقب.

  • يدخل المتقدم الي الرابط الرسمي لمنصة أحكام الرقمية لهيئة العقارات لدولة السعودية.
  • يضعط على الدخول على أيقونة تسجيل الدخول ويبدأ في كتابة البيانات الشخصية المطلوبة منه مثل اسم المتقدم ورقم الهوية الشخصية ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • يقوم الشخص المتقدم بمراجعة كافة الشروط المطلوبة والتأكد من أنها مطابقة عليه ويقدم جميع المستندات المطلوبة للتسجيل سوء الخاصة بطلب امتلاك عقار او تعديل صكوك 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *