التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من مُحبي المسلسل عن حلقة قيامة عثمان 36 مباشر تسريب رغبتاً منهم في معرفة كافة الأحداث الجارية في تلك الحلقة، فهذا المسلسل استطاع أن يجذب له الأشخاص من كل الدول نظراً لاحداثه الجذابة والمتتالية، لذا يُمكنك متابعة الحلقة عن طريق مشاركة علامة الفيس بوك أسفل المقال.

حلقة قيامة عثمان 36 مباشر

شخصية ياولاك أرسلان لم تُنال إعجاب الأتراك وخاصة ولاية قسطموني لإنهم يرون أن القائمين على العمل يحرفون التاريخ لذا قاموا بعمل حملة قوية ضد منتج العمل وقام بالرد على كافة المتعرضين من قبل موقع اهايبر التركي وأكد على أن شخصية ياولاك سوف تفاجئ كافة مُحبي مسلسل قيامة عثمان فيما بعد.

تفاصيل عودة سونغور تكين في الحلقة

شخصية الخائن الحالية سوف تتغير في المستقبل وستكون مساندة لجميع قرارات الغازي عثمان على عكس الحلقات السابقة، فهو كان في الوقت السابق ضد قرارته ويصفها بالتهور ولكنه يكره القائد مونكي أبن كيخاتو وعدم قبوله ضد عثمان مع نيكولا، فالذي يهم وياولاك أن يكون سلطان للدولة السلوجيوقية.

هور صوفيا وبلغاى

جيركوتاي لم يجد من يقف أمامه إلا بالعودة إلى نيكولا تاذي كان يعمل معه من قبل بعد تراجع ياولاك عن خيانة عثمان، ولا ننسى أن كيخاتو يسعى ورائه لذا سوف سُعلن إسلامه جيركوتاي لكي يحمي نفسه من الاعداء، فهو مره كان مع بلغاي ومرة أخرى كان مع كيخاتو.

لذا نتذكر شخصية أريس الذي قتل أبن بامسى وبعدها اسلم واستشهد بعد قتل صوفيا، ولكن ليس من المهم إسلام جيركوتاي الذي صرح في لقاء أعلامي غير معروف أنه من أين سوف يخرج، ولكنه سوف يستمر ولكن لا نعلم مصير كافة الشخصيات الغائبة في تلك المؤسم ونعتقد رجوعهم مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *