التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم السبت، نقدم لكم في هذة المقالة حظك اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 وتوقعات الأبراج الفلكية علي مستوي كافة الأصعدة المهنية والصحية والعاطفية كنوع من الترفية والتسلية فقط فالغيب لا يعلمه سوي المولي عزوجل وذلك من خلال توقعات خبراء وعلماء الفلك أمثال ماغي فرح وجاكلين عقيقي وعبير فؤاد.

حظك اليوم السبت برج الحمل

اليوم تبدأ مرحلة تسليط الضوء علي قدراتك المهنية وتتمكن من تخطي كافة المشاكل العاطفية مع شريك حياتك والبدء في مرحلة جديدة وعليك الإقلاع عن التدخين حفاظًا علي وضعط الصحي.

حظك اليوم السبت برج الثور

لديك قوة هائلة في الصمود وعدم الإستسلام للقرارات املهنية التي اتخذت ضدك وتواصل عملك بكل قوة وعليك بالدقة في المواعيد وعليك مسامحة شريك حياتك والنظر للإيجابيات التي فيه.

حظك اليوم السبت برج الجوزاء

تسعي لإثبات نفسك وقوتك في العمل واليوم مناسب للتعارف علي شريك حياتك وعليك الإبتعاد عن التوتر والقلق حتي لايؤثر ذلك علي وضعك الصحي.

حظك اليوم السبت برج السرطان

يوم جيد علي مستوي العمل وتتلقي الكثير من الإتصالات التي تساعدك في أداء مهامك وتسهل عليك العمل وعليك حسم أمورك العاطفية مع شريك حياتك.

حظك اليوم السبت برج الأسد

اليوم أنت مجبر علي إلغاء عدد من القاءات المهنية والعملية لك نتيجة حدوث ظروف طارئة والضغوط تؤثر بشكل كبير علي علاقتك العاطفية مع شريك حياتك.

حظك اليوم السبت برج العذراء

تمر بأفضل فتراتك في العمل خلال الوقت الراهن والأجواء في صالحك لإنجاز ما تسعي إليه وعليك النظر لحل المشاكل مع شريك حياتك وإنهاء كافة الخلافات.

حظك اليوم السبت برج الحوت

أمامك فرصة جديدة سوف تعيدك لدائرة الضوء مرة أخري وعليك بالإفصاح عن مشاعرك لشريك حياتك وعليك الجلوس بعيدًا عن التوتر فهي طريقك للحفاظ علي وضعك الصحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *