التخطي إلى المحتوى

أبراج اليوم السبت، بات الدخول علي باب حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية يشعل باب الكثير يوميًا من المواطنين ونقدم لكم في موقع كاترولنيا الإخباري حظك اليوم السبت 21-11-2020 علي مستوي الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم السبت برج الحمل

لديك اليوم أخبار سارة في العمل وتبدأ في تحقيق حلم تسعي له منذ سنوات والمواجهة مع شريك حياتك ستكون ضدك رغم المبرارات لديك وعليك عدم تناول المشروعات الغازية كثيرًا.

حظك اليوم السبت برج الثور

تمر بفترة من التوتر والقلق في عملك اليوم وعليك الحذر من تصرفاتك وقراراتك وتبدأ في إعادة النظر بعلاقتك بشريك حياتك وضعك الصحي اليوم غير مستقر.

حظك اليوم السبت برج الجوزاء

تنجح في استثمار الضغوط الواقعة عليك في إثبات نفسك وتظهر علاقات عاطفية قديمة في حياتك وعليك الحصول علي راحة اليوم حتي تسترد عافيتك.

حظك اليوم السبت برج السرطان

مرحلة مستقرة في وضعك المهني خلال اليوم وعليك أن حسن التصرف في قراراتك وعليك عدم الإفراط بمشاعرك مع شريك حياتك حتي لا تشتغل ضدك وعليك بممارسة الرياضة والتمارين يوميًا.

حظك اليوم السبت برج الأسد

اليوم تتحمل مسئوليات كثيرة منها تكليفات زميل لك وهناك أخبار سارة لك علي الصعيد العاطفي والقلق والتوتر يمثلان ضغوطًا عليك خلال اليوم وعليك التحلي بالصبر والهدوء.

حظك اليوم السبت برج العذراء

وجود القمر في برجك الفلكي يسبب لك بعض التأخير في العمل ويوم عاطفي مناسب لك علي كافة المستويات وتبدأ حياة عاطفية ورومانسية جديدة لك وحالتك الصحية مستقرة وتعاود ممارسة الرياضة.

حظك اليوم السبت برج الحوت

يوم رائع لك علي مستوي الصعيد المهني والعاطفي خلال اليوم وتستمع بلقاء شريك حياتك ولقاء العائلة بعد فترة من الإنقطاعات بينكم وحالتك الصحية في تحسن بسبب الدعم من الأحباب لك.

حظك اليوم السبت برج الدلو

تستقبل اليوم أخبار سارة علي مستوي الصعيد المهني وتبدأ في مرحلة جديدة ولديك فرص عمل جديدة، وعاطفيًا الوقت مناسب لقضاء فترة جيدة مع شريك حياتك خلال اليوم وفرصة مناسبة للإرتباط بالنسبة للشباب العازب وحالتك الصحية مستقرة وعليك الإلتزام بالبرنامج الخاص الذي وضعه الطبيب لك.

حظك اليوم السبت برج الجدي

أوضاعك المهنية مستقرة خلال اليوم السبت ولكن تحتاج لتنظيم أوقاتك حتي تستكمل طريقك نحو الهدف الذي تسعي إليه وعاطفيًا مازالت تعاني من حبك الأول ولكن عليك حسم أمورك وقطع الشك باليقين في هذا الموضوع وصحيًا عليك زيارة طبيك الخاص.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *