التخطي إلى المحتوى

يرغب الكثير من الطلاب في تسجيل استمارة الامتحان الالكتروني أولى ثانوي والصف الثاني الثانوي 2020-2021 لكي يتمكنوا من دخول الاختبارات القادمة التي أعلنت عنها الوزارة، لذا فيمكن لكافة الطلاب الدخول إلى الموقع الرسمي الذي أطلقته الوزارة لكي يتم التسجيل وملئ الاستمارة بكافة البيانات المطلوبة بدقة.

استماراة امتحانات أولى ثانوي والصف الثاني الثانوي

أعلنت مؤخراً وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية عن أن الصف الأول والثاني سوف يخضعون لثلاث امتحانات خلال هذا العام الدراسي، وأكدت على أن الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي سيكون في شهر ديسمبر الجاري وهو امتحان تجريبي وبعدها سيخضون لامتحان نصف العالم والأخير في نهاية العام الدراسي وسوف تشمل الامتحانات كافة المواد الدراسية المقررة على جميع الطلاب بهذا العام.

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الالكتروني أولى ثانوي والصف الثاني الثانوي

يرغب كافة الطلاب في مرحلتي الأول والثاني الثانوي من تسجيل الاستمارة وملئ كافة البيانات لكي يخضعون لجميع الامتحانات القادمة، لذا يُمكنك الآن تسجيل الاستمارة عن طريق اتباع بعض الخطوات التالية:

  • التوجه مباشرة إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم من خلال النقر هنا.
  • يتم إدخال كافة البيانات الخاصة بالطالب بدقة والتأكد من صحتها.
  • ويتم رفع صورة شخصية بالطالب ويتم بعدها حفظ البيانات ثم اعتمادها.

رابط تسجيل استمارة امتحان أولى ثانوي والصف الثاني

يستطيع الطلاب التوجه إلى الرابط الرسمي الذي أطلقته الوزارة لكي يُسجل كافة بياناته بدقة من خلال النقر هنا، لكي يتمكن من خوض الاختبارات على مدار السنة وهي ثلاثة امتحانات.

إلى هنا نكون وصلنا لختام مقال تسجيل استمارة الامتحان الالكتروني واوضحنا الرابط الرسمي للتسجيل ونود أن نكون نلنا اعجابكم من خلال سردنا لكافة المعلومات التي تخص هذا الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *