التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج شهر ديسمبر2020، مع بدء الشهر الميلادي الجديد تصدر توقعات الأبراج الفلكية محركات البحث نتيجة رغبة عشاق ومتابعي الأبراج الفلكية في معرفة حظك وتوقعات الأبراج شهر ديسمبر 2020 علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمواليد أبرج الحمل والثور والسرطان والأسد والعذراء والسرطان والميزان والعقرب والجدي والدلو والقوس والحوت.

توقعات برج الحمل شهر ديسمبر 2020

مهنيًا: أمامك فرص جديدة لإثبات قدرتك في العمل ولديك حالة نشاط وحيوية كبيرة خلال هذا الشهر والفرص متاحة لك لإثبات قدرتك علي النجاح وتحتاج مزيد من الصبر حتي تكسب الجميع بجوارك.
عاطفيًا: الحظ يدعمك عاطفيًا خلال شهر ديسمبر 2020 وأمامك فرص لتغير وضعك العاطفي مع شريك حياتك وتقضي أوقات رائعة مع حبيبك خلال هذا الشهر وعليك الإنتباه مع بعض الأصدقاء قد يتدخل لإثارة الشكوك حول حبيبك.
صحيًا: تحتاج فترة راحة خلال شهر ديسمبر حتي يسترد جسد عافيته وتنظيم وقتك ومواعيد تناول الوجبات وعليك الإبتعاد عن التوتر والقلق.

توقعات برج الثور شهر ديسمبر 2020

مهنيًا: عليك بمتابعة أمورك في العمل بنفسك ولاتعتمد علي الآخرين هناكأشياء مفقودة قد تستردها خلال شهر ديسمبر 2020 وتلقي دعم من العائلات وتبدأ في مرحلة التصالحات مع أصدقائك وهو شهر مناسب للعمل والربح والسفر.
عاطفيًا: عليك التحلي بالهدوء في حالة حسم قرارك مع شريك حياتك خلال هذة الفترة ولا تؤجل مصالحك وعليك بفتح صفحة جديدة مع حبيبك وعليك إستغلال هذا الشهر في الإرتباط والزواج بمن تحب والفرصة متاحة لك لقضاء فترة سعيدة.
صحيًا: تتعرض لبعض الأرهاق والتعب خلال شهر كانون أول وعليك الحفاظ علي وضعك الصحي وزيارة الطبيب الخاص بك والإلتزاك بالتعليمات وعليك الإنتباه جيدًا لنوعية الطعام.

توقعات برج الجوزاء شهر ديسمبر 2020

مهنيًا: أمورك المادية في تراجع شهر شهر ديسمبر وعليك الإنتباه جيدًا لقرارتك وتجد صعوبة في الوصول للحلول للمشاكل التي تواجهك وعليك اللجوء للدبلوماسية لحل مشاكلك وعدم تصعيد الأمور لأنها ليست في صالحك.
عاطفيًا: علاقة حب وإرتباط جديد لمواليد برج الجوزاء في هذا الشهر وعليك أن تكون جادًا في علاقاتك وحسم أمورك والدقة في الإختيار وعليك المحافظة علي هدوئك في علاقتك مع شريك حياتك وحبيبك وعدم التوتر.
صحيًا: عليك الإنتباه لوضعك الصحي خلال الفترة القادمة وعليك التخلص من الإرهاق والتوتر والقلق وخاصة في الجزء الثاني من شهر كانون أول 2020.

توقعات برج السرطان شهر ديسمبر 2020

مهنيًا: وجود الشمس وعطارد في بيت العمل يحملك مزيد من المسئولية خلال شهر ديسمبر 2020 وعليك إعادة ترتيب أمورك المهنية والوقت ليس معك لتحقيق إنجاز جديد في العمل خلال هذا الشهر والمواجهة مع أشخاص في العمل قد يزيد حالة التوتر لديك.
عاطفيًا: وضعك العاطفي والرومانسي في تحسن خلال شهر ديسمبر 2020 وعليك الحفاظ علي هدوئك ويفضل عدم الدخول في تجارب جديدة وهناك فرصة لعودة علاقة قديمة وحب قديم مرة أخري للصورة خلال هذا الشهر وتقوم بإتصالات ولقاءات عاطفية.
صحيًا: عليك الذهاب وزيارة الطبيب الخاص به فورًا ولا تهمل حالتك ووضعك الصحي وعليك عدم اجللوس طويلًا علي الكرسي أو مكانك وعليك ممارسة الرياضة والحصول علي فترة من الراحة بعيدًا عن التوترو القلق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *