التخطي إلى المحتوى

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1864، نتابع معكم أول بأول آخر الأخبار حول نتائج سحب اللوتو اللبناني 1864 التي تم إعلان عنها مساء اليوم الاثنين الموافق السابع من ديسمبر الجاري 2020،مع خلال برنامج الإعلامي زيد  وتم الإفصاح عن أرقام البطاقات الرابحة على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على القناة الفضائية اللبنانية، تنطلق فعاليات سحب اليانصيب اللبناني الوطني، تابعونا وفي خلال السطور التالية سوف نعرض لكم طريقة الاشتراك في السحب وكيفية الاستعلام عن النتائج.

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1864

فعاليات جديدة مثيرة ينتظرها جميع المشتركين في مسابقة اللوتو اللبناني الوطني، وذلك مساء الاثنين المقبل للتعرف على أرقام البطاقات الرابحة والفوز بقيمة الاشتراك القيمة التي تعلن مع كل سحب والتي تصل فيها القيمة المالية إلى 4 مليارات ليرة لبنانية.

يتلهف عدد كبير من المتسابقين كل أسبوع للاشتراك في تلك المسابقة ويرغبون في الحصول على اليانصيب اللبناني المعلن سواء في يوم الاثنين أو يوم الخميس، تابعونا للتعرف على كيفية الاشتراك في اللوتو اللبناني الوطني.

طريقة الاشتراك في اللوتو اللبناني الوطني

يمكنكم الاشتراك في اللوتو اللبناني بكل سهولة من خلال شراء بطاقة الإصدار المعلن عنها أسبوعيا، وبعدها يتم الانتظار حتى الموعد المحدد للإعلان عن النتائج وأرقام البطاقات الرابحة.

خطوات الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1864

ويتم الحصول على النتائج من خلال الانتظار حتى يتم إطلاق الفعاليات على شاشة الفضائية اللبنانية أو الدخول على موقع اليانصيب الوطني اللبناني والحصول عليها من خلال رقم البطاقة ورقم الإصدار الخاص بها.

اعرف نتيجتك وأرقام البطاقات الرابحة

من خلال ترك تعليق أسفل المقال متضمنا ارقام بطاقات اليانصيب اللبناني يمكنكم متابيعنا الكرام معرفة نتائج اللوتو اللبناني وارقام البطاقات الرابحة حيث سيتم الرد عليكم بشكل فوري بجلب نتيجة سحب اللوتو الليلة مع زيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *