التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اليرموك الجديد، إن الكثيرون يتابعون وبشدة قناة اليرموك التي تسجل أعلي نسبة مشاهدة ممتعة، حيث تتميز بطابع خاص ولديها أيضا ما يميزها من حيث ثقة المشاهد في ما تقدمة لما هو جديد وحصري وخاصة تقديم المسلسل التركي عثمان ابن ارطغول الأكثر نجاحا الذي يشاهدونه في العالم العربي والاسلامي.

نبذه عن قناة اليرموك 

هي قناة تم افتتاحها منذ سبعة أعوام، حيث تقوم بعرض مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات، وكذلك البرامج الاخبارية، وتقدم صوت قوي وصورة عالية الجودة، ووضوح تام، كما تتميز قناة اليرموك الأردنية بتقديم محتوي ديني ويقدمه خبراء في أصول الدين، كبرنامج دين ودنيا وهو برنامج ديني يناقش القيم والأخلاق والأسس والعادات الدينية.

 محتوى قناة اليرموك

نجحت في السنوات الماضية عن طرح المسلسل التاريخي قيامة ارطغول علي شاشتها، الذي تسبب ف شهرتها في معظم الوطن العربي، كما تقوم بعرض المسلسلات الهندية التي يفضلها البعض، والأفلام التي يكون فيها شخصيات مهمة في التاريخ ويتم بثها عبر القمر الصناعي نايل سات، تزداد نسبة المشاهدة للقناة يوماً بعد يوم، بسبب حصولها علي حق البث للمسلسل التاريخي قيامة ارطغول والذي يتم بثه كل يوم خميس من الاسبوع الثامنة مساءاً، كما أنها قناة مجانية، وغير مشفرة.

تردد قناة اليرموك الجديد على نايل سات

قد قامت القناة بتحديث التردد للحصول علي أعلي جودة وصورة واضحة بدون تشويش، بسبب عرض المسلسل الذي ينتظره الجميع ويتابعه معظم المشاهدون بشدة.

التردد: 11678

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي.

القمر: نايل سات.

معامل تصحيح الخطأ: 4\3.

ويمكن ضبط جهاز الاستقبال من خلال البحث اليدوي على تردد قناة اليرموك الجديد على نايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *