التخطي إلى المحتوى

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة محذرة المواطنين من إمكانية سقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة على العيد من المناطق والأحياء خلال الأيام القادمة، مطالبة الجميع بتوخي الحذر وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة عند الخروج من المنازل وخاصة في أوقات الصباح الباكر وفي أواخر أوقات الليل بجميع المناطق.

تفاصيل حالة الطقس اليوم الاثنين 14-12-2020

قالت هيئة الأرصاد الجوية بأن الساعات المقبلة سوف تشهد سقوط أمطار على العديد من المناطق والمحافظات في شمال وجنوب الجمهورية على حد سواء، مؤكدة بأن هناك أمطار غزيرة سوف تسقط على مناطق الساحل الشمالي مثل مطروح والسلوم، في حين ستكون هذه الأمطار خفيفة ومتوسطة على بعض المناطق مثل الإسكندرية والوجه البحري وكذلك على دمياط وبورسعيد وكفر الشيخ.

وأوضح الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأنه سيكون هناك نشاط واضح للرياح على العديد من السواحل الشمالية والوجه البحري وكذلك على شمال الصعيد.

تحذيرات هيئة الأرصاد من الأمطار الغزيرة

طالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من كل المواطنين ضرورة توخي الحذر قدر الإمكان عند الخروج من المنازل في الأوقات المتوقع سقوط الأمطار فيها، وكذلك ارتداء ملابس شتوية ثقيلة تناسب الأجواء الشتوية التي تمر بها البلاد خلال هذه الأيام، وخاصة في السواحل الشمالية وفي محافظات الوجه البحري، مؤكدة بأن نشاط الرياح سيكون متوسط على أغلب أنحاء الجمهورية في الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *