التخطي إلى المحتوى

أعلن الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عن جوائز الأفضل خلال شهر نوفمبر الماضي، للجولات الثلاث الماضية حلال الشهر الجولة الرابع و الخامسة و السادسة في دوري كاس محمد بن سلمان لكرة القدم موسم 2019-2020 والتي أقيمت خلال الأيام الأخيرة.

أندية الأهلي و الهلال و العين تحصد جوائز الأفضل

قد نجح مدرب الهلال السعودي الروماني رازافان لوتشيسكو مدرب نادى الهلال السعودي، واللاعب السوري عمر السومة والحارس أمين بخاري حارس مرمى العين و اللاعب المخضرم عبدالاله العمري مدافع فريق النصر، في حصدو جوائز الأفضل خلال الشهر بحسب رأي اللجنة الفنية لرابطة الأندية المحترفة في كرة القدم السعودية.

وأوضح الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين تفاصيل الجوائز والتي جاءت على النحو التالي:

  • جائزة افضل مدرب خلال الشهر المدرب الروماني رازافان لوتشيسكو مدرب نادى الهلال السعودي.
  • حصد اللاعب السوري عمر السومة جائزة افضل لاعب.
  • جائزة افضل حارس إلى حارس مرمى أمن بخاري حارس العين.
  • جائزة افضل مدافع عبدالاله العمرى مدافع فريق النصر.

 استمرار جوائز الأفضل في مسابقة الدوري

و قد أعلنت الرابطة المنوطة بجوائز الأفضل في وقت سابق استمرار جوائزها الشهرية، والجدير بالذكر إن الرابطة قد بدأت عملها منذ ثلاث سنوات ماضية، وكما هو متعارف فقد وجهت الجوائز لأفضل مدير فنى و افضل لاعب بالإضافة إلى افضل حارس مرمى.

وتتجه الرابطة إلى إضافة جائزة جديدة رابعة إلى مجموعة جوائزها كما أعلنت في منتصف أكتوبر من العام المنقضية بإضافة جائزة افضل لاعب صاعد، على أن تتم اختيار الفائزين من قبل الفريق الفني للرابطة، وذلك وفقا لمعايير فنية و إحصائية تقدمها شركة “اوبتا” الشريك الإحصائي الرسمي للرابطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *