التخطي إلى المحتوى

الهيبة الرد 4 الحلقة الأخيرة ، محور البحث على جميع محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، مع انتهاء الموسم الرابع من الهيبة كيف سيكون الوضع في الحلقة  الأخيرة، كيف سيتعامل جبل مع الخيانة كيف  سيرد على كل من حاول أن يقلل من شأنه وأن يقصيه عن التربع على عرش الهيبة التي هي إرثه من  والده وأجداده.

الهيبة الرد 4 الحلقة الأخيرة

نتابع معكم  ألان الحلقة الأخيرة من المسلسل السوري اللبناني المشترك ” الهيبة” الذي أمتع المشاهدين على مدار 29 حلقة ماضية بالإضافة إلى 43 مواسم ماضية ، أبدع فيهم الممثل الرائع ” تيم حسن” بطل العمل في الأداء المتميز للغاية لشخصية صعبة.

أشار صناع العمل أن الحلقة الأخيرة مليئة بالمفاجآت ومنها سنعرف إذا ما كان هناك جزء خامس أم لا،مع تصاعد الأحداث يبحث جبل عن الخلاص والتخلص من أعداءه دفعة واحدة دون الالتفات وراءه، ومحاولة استعادة ما هو حقه منذ البداية وهو السيطرة على الهيبة التي سميت يمنًا بعائلته العريقة.

يقوم اليوم جبل بكسر كل القواعد  واستعادة حقه ، عودة العائلة من جديد  لتحكم الهيبة والتخلص من الرؤوس الضالة وعودة الأمور إلى نصابها الطبيعي ،  يعود جبل ليتذكر الرحلة الطويلة التي خاضها من أجل استعادة الوطن من جديد.

موعد عرض الهيبة

يعرض المسلسل مساء اليوم الأربعاء على قناة ” أم  بي سي” في تمام الساعة التاسعة والنصف 9:30 حسب التوقيت المحلي للقاهرة، مع الإعادة في منتصف الليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *