التخطي إلى المحتوى

الهيبة الرد 28 الجزء الرابع،اليوم نحن مع موعد مع متابعة ومشاهدة كل ما هو جديد من أحدث مسلسل هيبة الرد 28، والذي جاء الاسم من نية جبل بالرد على كافة ما حدث له من خسائر في الأجزاء الأولى، تميز المسلسل في جميع حلقاته بالجمع ما بين مشاهد الدراما والرومانسية والاكشن، حيث بدأ بمشهد درامي وهو وفاة عادل اخو جبل بطل المسلسل والذي يجسد دوره الفنان تيم الحسن والمتوفى زوج عليا والتى تجسد دورها نادين نسيب.

أما عن مشاهد الرومانسية تلك التى جمعت وعبرت عن قصة الحب بين عليا وجبل بعدما كانوا مختلفين في البداية لرفضها الزواج منه خاصة بعد علمها بأنه يتاجر في السلاح، وتجارة السلاح هي السبب في ظهور مشاهد الأكشن والتي جسدت الصراع بين جبل وأخيه صخر والعديد من رجال المافيا وشاهين الخائن الذين تورطوا في إصابة صخر وفقده لعينه عند احد الاشتباكات فيما بينهم ليقرر جبل الانتقام بعدها لأخيه.

مسلسل الهيبة الرد 28 الجزء الرابع

تحمل أحداث مسلسل الهيبه الرد العديد من المشاهد المحزنة خاصة تلك التي فقد فيها جبل زوجته وابنه، قرر لرد الانتقام مرة أخرى لهما.
ألف ذلك الجزء فؤاد حميرة وشاركت تيم الحسن البطولة ديمة قندلفت.
صورت معظم مشاهده بسوريا.
عدد الحلقات ثلاثون مدة كل حلقة 45 دقيقة.
سبقه ثلاثة أجزاء منهم هيبة الحصاد، هيبه العودة، ثم تم البث في بداية نوفمبر الماضي وتأخر البث بسبب اجتياح كورونا للبلاد .

قنوات عرض مسلسل هيبة الرد

  • تم بدء عرض المسلسل على ايه ار تي حكايات، وقناة رؤيا.
  • كما يعرض أيضا  على قناة mbc4، وقناة mbc العراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *