التخطي إلى المحتوى

هل ستكون نهاية ابن سافجي بايخوجا؟ أين اختفى جوكتوغ وطارغون؟ هل ستكون نهاية سالجان وبامسي؟ ماذا سيحدث بينجوركتين وايجوال؟ هل يتم تغير علم قبيلة القاي الأسطوري؟ متى ستظهر شخصية مالاخاتون زوجة عثمان الثانية ؟ الحلقه 43 حلقه جديدة اخرى مليئة بالاحداث المثيرة وحظيت بتقدير الجميع سوف نتحدث عن التغيرات الرئيسية التي حدثت بالحلقه وسيتم انضمام شخصيات جديدة بالحلقات القادمة بالمسلسل .

مصير بايخوجا و نهاية بامسي وسلجان

حيث سيتم تغيير علم القاي الذي اصبح اسطوة في هذه السلسه ومعتف به في العديد من دول العالم … سوف نرى عثمان يرسم علما جديدا في مشهد واحد وسيكون العلم الجديد لتأسيس الدولة العثمانية ستضيف تغيرات التصميمهذه في السلسلة جوا مختلفا تماما الى السلسه بهذه الطريقه ستختفي العديد من المشكلات الأساسية التي وضعها السيد أرطغرل وسيظهر نظام عثمان الجديد كمن التغيرات التي ستحدث أيضا في المسلسل وداع بعض الشخصيات القديمة كانت موجوده في عصر أرطغرل (كالسيد بامسي وسلجان).

سر جوكتوغ وطارغونو زوجة عثمان الجديدة

سوف نودعهم حيث انهم يعيشون الان اخر فترة لهم في المسلسل مما يزعج الجميع….. أحد المشاهد التي فاجأت الجميع في المسلسل كانت بين جوركتين وايجول اللذان كانا قريبين بشكل مدهش وكانا مرتبكين فهل سيكون هناك تطورات بينهما حيث امهما في مواقع مهمه في السلسله لأن شخصية ايجوال ستحل محل سلجان خاتون بينما سيحل جوركتين محل السيد بامسي ومع ذلك فاجأ الجميع قرب هذين الشخصين من بعضهما البعض في الحلقه الماضيه في الوقت الحالي لا يوجد تطور حول هذا الموضوع ولكن اذا كانت هناك قصه حب بين ايجوال وجوركتين فلن تكون هذه مفاجأه فهل تعتقد انهما يناسبان بعضهما البعض ؟

أحد المشاهد العاطفيه في الحلقه كانت بين عثمان وبالا بعدما أ علن عثمان أن سيتزوج بامرأة أخرى شعرت بالا بحزن شديد بعد اعلان هذا القرار على الرغم من أن بالا خاتون واجهت موقفا صعبا في مواجهة هذا القرارالا أنها فهمت أن عثمان كان على حق رغم كل شئ وتقبلت هذا مما يؤدي في النهاية الى ظهور مالاخاتون الزوجة الثانيه لعثمان وهي أيضا ام أوراخان ابن عثمان وستظهر بطريقه مفاجأه …

المؤسس عثمان الحلقة 43 مترجم

وظهر أيضا في الاعلان الاول للحلقه القادمة رأينابايخوجا ابن سافجي قد تم أسره ومع ذلك رأينا أن عثمان قام بخطه مهمه ودخل القلعه وهكذا يمكن لعثمان أن ينقذ بايخوجا بالقيام بحركه مفاجئه …. سوف نودع شخصية بايخوجا في معركة مهمه ستجرى لاحقا في المسلسل … بعد وفاة بايخوجا يمكن مهاجمة قلعة اينجول لانه بعد موت بايخوجا يمكن لعثمان الفوز بهذه القلعه من خلال مهاجمة قلعه اينجول للانتقام ……….كان جوكتوغ وطارغون احدى المشكلات في السلسه أرسل عثمان الاثنانمن قبيلة القاي في الحلقه السابقه ومع هذا التطور لم نتمكن من رؤية هذان الشخصان في الحلقه الماضية فأين هذين الشخصين؟ زينب دوكتشي التي تصور شخصية تارغون ستودع المسلسل في الحلقات القادمه لان دورها قد انتهى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *