التخطي إلى المحتوى

تتجه كل الأنظار يوم الاثنين والخميس من كل إسبوع داخل دولة لبنان مع الإعلامي زيد على الفضائية اللبنانية LBC لمتابعة الإعلان عن نتائج سحب اللوتري اللبناني في أجواء مليئة بالشغف والقلق والتوتر، والتي يكون نتيجتها فرحة غامرة لكل الرابحين وفي الجانب الآخر تكون حزن لكل من لم يحالفه الحظ في هذه المرة، ومع قدوم مساء اليوم الإثنين الموافق 23 نوفمبر الجاري ينتظر أصحاب الشهادات المشتركة في سحب اللوتو اللبناني في دورته رقم 1860 LEBANON LOTTO على أحر من الجمر الإعلان عن النتيجة، ومن أفضل ما يتميز به اللوتو اللبناني هو استمرارية صلاحية البطاقة المشتركة لمدة ستة شهور متتالية من بداية دخولها في السحب وهذا ما يزيد الأمل عند المشتركين، فيما يلي نوضح المزيد من التفاصيل عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1860.

اللوتو اللبناني اليانصيب 1860

يقدم برنامج السحب عن اللوتري اللبناني الإعلامي الشهير والغني عن التعريف زيد الذي يعد من العلامات المميزة لهذا السحب والذي ارتبط اسمهما معا حيث يتم السحب مرتين من كل أسبوع يوم الإثنين والخميس.

ولضمان شفافية المسابقة يتم الإعلان عن أرقام البطاقات الرابحة على الهواء مباشرة في أجواء إثارة ومتعة، حيث تمثل البطاقة الرابحة لصاحبها الفانوس السحري الذي يحقق الأحلام.

والأمنيات فقد تبلغ قيمة المسابقة مليون ليرة لبنانية وهذا ما يدفع الجميع للتنازل على شراء ورقة اليانصيب التي من الممكن أن تتحول في ليلة وضحاها إلى مليون ليرة.

تردد قناة LBC الفضائية على نايل سات

● التردد 10776
● الاستقطاب H
● الجودة SD

تردد قناة LBC الفضائية على القمر الصناعي عرب سات

● التردد 11843
● الاستقطاب H
● الجودة SD

بدات فعاليات سحب اللوتو اللبناني تتزايد بشكل ملحوظ مع بدء عمليات الكشف عن الفائزين فى سحب اليانصيب الوطني اللبناني برقم البطاقة والاصدار على موقع اللوتو المفعل بشكل خاص لمساعدة المتسابقين بالكشف عن نتائجهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *