التخطي إلى المحتوى

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة يناير 2021، الكثير من العمال وأصحاب الأعمال الذي لحق بهم الضرر من جائحة كورونا في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، يتسألون عن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة يناير 2021 وهي تعد الدفعة الخامسة لصرف المنحة، حيث جاء قرار وزارة القوى العاملة عن بدء صرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة غير المنتظمة ابتداءً من 10 يناير 2021، وذلك بهدف تخفيف العبئ على العمال من الآثار السلبية الناتجة عن فيروس كورونا، وغلق المصالح.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة يناير 2021

أعداد العمالة غير المنتظمة التي عملت على تحديث البيانات الخاصة بهم في الأشهر الماضية بلغ نحو 6 ملايين عامل، وبعد التدقيق ومراجعة البيانات والتأكد من صحتها تم التحقق من عدد العمال التى تتوافر لديهم شروط استحقاق صرف المنحة نحو 2 مليون و260 ألف، تم توزيعهم للصرف على مراحل.

استعلام منحة العمالة الغير منتظمة 2021

قامت وزارة القوي العاملة تحت إشراف لجنة الدعم ومساندة العمالة المتضررة وذلك لما جاء بعد الأزمة الاقتصادية الناتجة عن فيروس كورونا، وجاء قرار مد صرف المنحة المقدمة تأتي تنفيذاً لأوامر رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.

خطوات الاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة غير منتظمة 2021

  • الدخول على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة.
  • الضغط على  الرابط الآتي: manpower.gov.eg  .
  • تسجيل رقم بطاقة القومي سارية.
  • النقر على الدفعة الخاصة.
  • إدخال رمز البلد.
  • الضغط على أمر استعلام.

في حين تحديد موعد بدء وزارة القوى العاملة لصرف المنحة تعمل الوزارة على إرسال رسالة نصية من خلال الهاتف المحمول لتحديد موعد الصرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *