التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم ملخص و أهداف مباراة تشيلسي واشبيليه في دوري ابطال أوروبا  امس، وكل ما حدث بها، حيث انتهت المباراة بفوز ساحق لفريق تشيلي على فريق اشبيليه بنتيجة 4 – صفر وكانت تُلعب هذه المباراة على ملعب “رامو سانشيز بيزخوان” في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعوديةـ، ولقد نُقلت هذه المباراة على قناة بي إن سبورت، والذي كان يعلق على المباراة المعلق التونسي “عصام الشوالي”  المتألق دائماً.

وقام بالتحكيم على هذه المباراة الحكم البرتغالي “أرتو سواريس” وكانت هذه المباراة هي احدي مباريات الجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا.

مراكز الفرق في دوري أبطال أوروبا بعد فوز فريق تشيلسي

بفضل المهاجم الفرنسي “أوليفيه جيرو” الذي احرز سوبر هاتريك 4 أهداف لصالح فريق تشيلسي أرتفع وبعد فوز فريق تشيلسي ارتفع رصيد نقاطه إلى 13 نقطة، وهو أعلى من فريق اشبيليه بفارق 3 نقاط حيث تجمد رصيد اشبيليه عند 10 نقاط، وكانت تقام في نفس الفترة مباراة بين فريقي كراسنودار وفريق رين ، والتي أسفرت عن فوز فريق كراسنودار 1 – صفر وأصبح كراسنودار في المركز الثالث، وبهذا يتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي بعد تفوق فريق كراسنودار على فريق رين بفارق 3 نقاط.

وقد حقق هدف الفوز لفريق كراسنودار اللاعب “ماركوس بيرج” في الدقيقة 71 من أحداث المباراة.

تشكيل فريق تشيلسي واشبيليه في دوري أبطال أوروبا

نستعرض تشكيل كلا من الفريقين معكم حيث كان تشكيل فريق تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد وكان إدوارد ميندي في حراسة المرمى وكل من (سيزار ازبي كويتا – انتوني رودريجيز – كريستنسن ايمرسون) بمركز خط الدفاع، وكان (جورجينيو – ماتيو كوفاتشيتش) بخط الوسط، وكان (كالوم هودسون أودوي – كريستيان بوليسيتش – كاي هافرتز) في خط الوسط الهجومي، و (أوليفيه جيرو) خط الهجوم.

بينما كان تشكيل فريق اشبيليه بقيادة المدرب جولين لوبيتيغي و قد كان  (توماس فاكليك) في حراسة المرمى وكان كلاً من (نافاس – دييجو كارلوس – جوميز – ريكيك) في خط الدفاع وكان (راكيتيتش – اوسكار – جيديلى) في خط الوسط و (فاسكيز – اسامة الادريسي – النصيري) في خط الهجوم.

توقعات المباريات القادمة

إذا خسر فريق تشيلسي في مواجهة أمام فريق كراسنودار وفاز فريق اشبيليه على فريق رين سوف يتساوى فريق تشيلسي في النقاط مع فريق اشبيليه برصيد 13 نقطة وسوف يتقابل كلاً من الفريقين في المباراة الأخيرة على ملعب (ستامفورد بريدج) في لندن وسوف نتابع معكم على موقع كاترولنيا احداث الدوري الأوروبي لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *