التخطي إلى المحتوى

تصاعدت أحداث مسلسل الميراث في الحلقة 201 بعدما فضحت ترف طلال أمام الجميع بعدم قدرته على الإنجاب وما كشف سراب خروج هبة مع شهد لمقابلة أديب والعاصفة التي ثارت حينها وكيف انها أثرت حتى على علاقة فهد وشهد وقد تؤدي إلى انفصالهما، خلال أحداث الحلقة 201 من مسلسل الميراث، التي تتصاعد تدريجي يوميا بعد يوم وخاصة بعد الفضيحة التي افتعلتها ترف بالشركة لطلال على انه لا يقدر على الإنجاب واختفائه عن الأنظار لحرجه من الجميع ومحاولة يوسف التدخل بالأمر لكن جويرية قطعت عليه الطريق.

مسلسل الميراث 201

في المقابل يختفي طلال عن أنظار الجميع بينما والدته تكتوي بنار القلق والتوتر من أن يصيب ابنها مكروه أو يرتكب خطأ في حق نفسه بعدما تعرض لفضيحة ثقيلة أمام الجميع، لكنه سيتصل بها خلال أحداث مسلسل الميراث 201 ويطمئنها.

ويتحدث طلال مع والدته أنه لا يقدر على النظر في وجه أحد وأن ما فعلته ترف أمام الجميع جعلته مكسور العين، ما يثير التساؤل حول رد أم طلال على ترف وهل ستفضحها ردًا لاعتبار ابنها، أم ستتركها وتبتعد عنها.

مسلسل الميراث

باسل يقوم بزيارة غير متوقعة الى مكتب ماجد، ويبدأ يسرد له الأكاذيب من أجل أن يقنعه لماذا بقي طوال هذه الفترة دون أن يخبر ديما بمكانه، وعلى ما يبدو أن ماجد إقتنع بكلامه، وبحركه خبيثة من باسل أوصل فكرة الى ماجد أنه يبحث عن عمل، ومن ذوقه لماجد سوف يوظفه بشركته ليبدأ الشغل يلعب مع باسل بطريقته ويحصل على الذي يريده.

أحداث مسلسل الميراث 201

هبة وبعد ان اقتنعت بكلام شهد ان عليها ان تواجه الموقف امام سراب وتطلب منه سماعها ولكن وهي قوية وليس طلبا ذليلا واستجاب لها سراب.

وبدأت تخبره عما حصل معها . ولكن مجيء الجدة مزنة اوقف حديثهم . وكان استقبالهم لها باردا جدا . فهم لم يرغبوا برؤية أي احد من عائلة والدتهم . فهم لطالما تركوهم بمفردهم ولم يقفوا معهم بظروفهم الصعبة، فهل سيبق سراب بوجهه الناشف هكذا امام جدته ام انه سيكون بحاجة لحضن دافئ يرتمي به .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *